أخبارأمني

بقضايا جنائية مختلفة.. القبض على ٤٨ متهما في بابل

قناة الإبـاء /بغداد

اعلنت قيادة شرطة بابل، السبت، القبض على 48 متهماً بقضايا جنائية متنوعة ومخالفات قانونية.
وأفادت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، بأن “مفارز من مديريات الاقسام التحقيقية في بابل نفذت في غضون الـ٢٤ساعة الماضية عدد من الفعاليات الأمنية لمتابعة تنفيذ أوامر القبض القضائية”.
واضافت الوكالة، أن “مفارز مديريات الاقسام التحقيقية في شرطة بابل، تمكنت من القبض على 48 متهماً بقضايا جنائية متنوعة ومخالفات قانونية”.
واوضحت ان “المتهمين توزعوا على أقسام شرطة ( مكافحة الإجرام / 3 ، البلدة الصوب الكبير / 12 ، البلدة الصوب الصغير / 4 ، الاقضية / 7 ، المحاويل / 2 ، المسيب / 4 ، الاسكندرية / 2 ، الرافدين / 4 ، الهاشمية / 2 ، ناحية القاسم / 4 ، ناحية الحمزة الغربي / 1 ، الشوملي / 2 ، حماية الاسرة / 1”.
واشارت الوكالة، إلى ان “المفارز المنفذة نقلت المتهمين كافة الى مراكز التحقيق وبحسب قاطع المسؤولية لاستكمال الاجراءات القانونية”.
ولفتت إلى أن “جهود مفارز سيطرة الـ17 المشتركة في متابعة المطلوبين وضبط المواد الممنوعة والمهربة عند أحد مداخل المحافظة الشمالية، مكنتهم من خلال إجراءات التفتيش وتدقيق أسماء الوافدين مع بيانات الحاسبات الأمنية من القاء القبض على مطلوب وفق المادة (4 إرهاب)”.
وبينت الوكالة أن “مفارز الاختصاص ضمن السيطرة نقلت المتهم الى مركز التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى