أخبارأمني

العمليات المشتركة توجز عملياتها لهذا اليوم في عموم المحافظات

الإباء / متابعة

أوجزت قيادة العمليات المشتركة عملياتها العسكرية التي نفذتها في مناطق مختلفة، اليوم الأحد.

وقالت خلية الإعلام الأمني إن “قوة من المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في كركوك قامت بعملية تفتيش وتطهير في قريتي دجلة وربيضة العصرية، حيث عثرت على وكر في قرية دجلة يحتوي على عبوتين ناسفتين محلية الصنع، كما عثرت في قرية ربيضة على 5 عبوات ناسفة وعلى (21) قنبرة هاون عيار (82 ملم) وعيار (60 ملم).

وأضافت أن “قوة من قيادة عمليات البصرة نفذت واجب تفتيش على ضوء معلومات استخبارية دقيقة في عدة مناطق وألقت القبض على (58) مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة”.

وتابعت الخلية، أن “قوة من مقر قيادة عمليات سومر شرعت بتنفيذ واجب تفتيش في المناطق القريبة من مرقد الإمام عبد الله بن علي (ع) وفق معلومات استخبارية بوجود مواد مخدرة في الأرض من قبل مجموعة يحاولون ترويجها وقد عثرت على 518 حبة مخدرة و39 كيسا متوسط الحجم من مادة الكرستال المخدرة”.

وأفادت خلية الإعلا، أن “قوة من قيادة عمليات الأنبار نفذت واجبا بعد ورود معلومات استخبارية بوجود حركة لعجلات بيك آب تابعة لداعش شمال الطريق الدولي السريع تحاول التقرب للقطعات الأمنية باتجاه العجلات وقد لاذوا بالفرار وتم العثور على دراجتين ناريتين تابعتين لهم وقد تم تدميرهما ميدانيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى