أخبارأمني

الكشف عن تعاون اطراف حكومية مع مخابرات اجنبية لاستهداف الحشد الشعبي

قناة الإبـاء /بغداد

كشف الخبير الأمني صباح العكيلي , الخميس , عن وجود تعاون مخابراتي اجنبي مع شخصيات حكومية متنفذة لاستهداف الحشد الشعبي , مشيرا الى ان هناك ادلة سابقة تم التستر عليها حكوميا ومنها اثبات الاتهام لمحمود الفلاحي بالتخابر مع الأميركان بتزويدهم أماكن ومواقع قطعات الحشد الشعبي.
وقال العكيلي في تصريح صحفي , ان ” ماذهب اليه القيادي في الحشد الشعبي جواد الطليباوي في تغريدته بشان الكشف عن طرف حكومي متنفذ بإصدار أوامر لداعش بضرب مواقع الحشد الشعبي صحيحة ومبنية على معلومات مؤكدة”.
وأضاف ان ” اختراق المخابرات الدولية للأجهزة الحكومية ولبعض القيادات الأمنية موجودة مستغلة ضعف جهاز المخابرت العراقي , فضلا عن اختراقها وتجنيدها لقيادات من داخل العملية السياسية”.
وأشار العكيلي الى “وجود ادلة واقعية سابقة تم التستر عليها حكوميا ومنها اثبات الاتهام لمحمود الفلاحي بالتخابر مع الامريكان بتزويدهم بأماكن ومواقع قطعات الحشد الشعبي ناهيك عن الاتهامات التي قيد التحقيق بحادثة المطار” .
وكان القيادي في الحشد الشعبي جواد الطليباوي اتهم في تغريدة له طرف حكومي قام بالتعاون مع مخابرات دولية بإصدار أوامر لداعش بشن هجمات تعرضية على قطات الحشد الشعبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى