أخباردولي و عربي

السيد الحوثي: التزام الشعب اليمني بالمبادئ الإيمانية مكنه من الصمود لـ 6 أعوام بمواجهة العدوان

قناة الإبـاء /بغداد

أكد زعيم حركة انصار الله في اليمن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ان ” التزام شعبنا اليمني بالمبادئ الإيمانية جعله يحظى بهذا القدر من الرعاية والتأييد الإلهي الذي مكّنه من الصمود لـ6 أعوام في مواجهة أعتى عدوان وأشد حصار في تاريخه”.
وقال السيد الحوثي امس الثلاثاء ” نبارك لأمتنا الإسلامية كافة وعلى وجه الخصوص لكل المؤمنات بمولد السيدة الزهراء عليها السلام”، وتابع “يوم مولد السيدة الزهراء كان جديرا بالفعل أن يكون اليوم العالمي للمرأة المؤمنة”، واضاف : “ظهور نماذج راقية جدا من النساء كمريم ابنة عمران وفاطمة بنت محمد يقدم شاهدا واضحا على تكريم الله للمرأة”.

ولفت السيد الحوثي الى ان أخطر ما يسعى له أعداء الإسلام هو ضرب المرأة المؤمنة في مبادئها وأخلاقها وقيمها والسعي لإفسادها، واضاف : أعداء الأمة يعتبرون الإفساد للمجتمع المسلم أكبر وسيلة لقهره وإذلاله والسيطرة عليه، وتابع ان “الاحتراز من المساعي العَدائية الشيطانية والحفاظ بكل جدّ على مبادئ الإسلام وتعاليمه وأخلاقه، هو الذي يصون مجتمعنا المسلم ويحفظ له صلاحه”.

واوضح السيد الحوثي ان الحضارة الإسلامية تنطلق من قاعدة بناء سُموّ الإنسان وصلاحه دون تدمير إنسانيته وأخلاقه، وتابع : مجتمعنا اليمني بهويته الإيمانية لجدير بأن يكون المجتمع القدوة في الالتزام بالتعليمات الإيمانية التي تحمي المجتمع من أوبئة المفاسد والرذائل.

وقال السيد الحوثي : الثمرة الطيبة للالتزام تتجلى في قوة وصلابة وتماسك مجتمعنا في التصدي الفاعل للأعداء في كل ميادين المواجهة، وتابع : بدون المبادئ الإيمانية والتعاليم الإلهية ما كان مجتمعنا بهذا القدر من الثبات والتماسك وهذا المستوى من العطاء والتضحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى