أخباررياضة

الإنتر ضد ميلان.. صراع هداف الدوري الإيطالي ينقلب لمشاجرة في الكأس

الإبــاء/متابعة…..

حقق إنتر فوزًا دراميًا على غريمه ميلان، بنتيجة (2-1)، في ربع نهائي كأس إيطاليا، ليخطف النيراتزوري بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

انتصار إنتر جاء من هدف قاتل في الدقيقة (90+7)، بعد ركلة حرة سددها إريكسن في المرمى مباشرة.

 

و شهد ديربي الغضب بين الإنتر وميلان في كأس إيطاليا مشاجرة قوية بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الأول وروميلو لوكاكو مهاجم الثاني.

 

ويحل ميلان ضيفا على جاره الإنتر في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا، وهي المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد، سجله زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 31.

 

وتدخل أليسيو رومانيولي، قائد ميلان، بشكل قوي على لوكاكو قبيل نهاية الشوط الأول، ليغضب الأخير ويدخل في مشادة مع لاعب “الروسونيري”.

 

ورغم أن لاعبي الفريقين تدخلوا سريعا لإنهاء الخلاف، فإن إبراهميوفيتش قرر التصعيد، ودخل في تراشق بالألفاظ مع المهاجم البلجيكي.

 

وقال موقع “فوتبول إيطاليا” نقلا عن مصدر داخل إنتر ميلان إن لوكاكو تعرض لإهانات بالغة من قبل النجم السويدي المخضرم، الذي استفز لاعب “النيراتزوري” منذ البداية.

 

ونشر الموقع جزءا من المشاجرة، حيث قال إبرا للوكاكو: “اذهب وافعل أمور الشعوذة والسحر، أيها الحمار الصغير”، فيما رد المهاجم البلجيكي على زميله السابق في مانشستر يونايتد: “تبا لك أنت وزوجتك، هل تريد التحدث عن والدتي؟”.

 

وعلى الرغم من أن الحكم باولو فاليري أشهر البطاقة الصفراء في وجه زلاتان ولوكاكو، فإن المعركة لم تنته عند هذا الحد، واستمرا في تبادل الشتائم في النفق المؤدي لغرفة الملابس، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل باقي اللاعبين والفصل بينهما.

 

جدير بالذكر أن هذه الواقعة تلقي الضوء على المنافسة الشرسة بين اللاعبين في الدوري الإيطالي، حيث يقتسمان المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي حاليا بـ12 هدفا، متأخرين بفارق هدف عن تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو صاحب الوصافة.

 

وتسببت البطاقة الصفراء في إقصاء زلاتان من المباراة لاحقا، حيث حصل على بطاقة ثانية في الدقيقة 58 ليتم طرده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى