أخباررياضةسلايدر

حارس المنتخب الوطني: نفذنا المطلوب في ودية الإمارات

قناة الإباء

 أبدى حارس المنتخب الوطني، جلال حسن، رضاه بأداء المنتخب والنتيجة 0-0 في لقاء العراق والامارات خلال المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم على ملعب زعبيل بنادي الوصل بدبي، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال حسن عقب المباراة في تصريح صحفي “المباراة كانت جيدة بين الطرفين والمنتخب الاماراتي سمى مدربا جديدا وفيه لاعبين على مستوى عالٍ عكس منتخبنا الذي فيه عناصر شبابية وغياب المحترفين”.
وأضاف “هي مباراة اعدادية للتصفيات وطبقنا الواجبات التي كلفنا بها المدرب ولكن المنتخب الخصم كان متسيداً للمباراة ونعد الجماهير العراية بان المنتخب سيكون بشكل جيد في قادم اللقاءات”.
وأشار حسن الى، ان “اللاعب العراقي معروف بالالتحام الجسماني وأدى لاعبينا لاسيما الشباب مباراة كبيرة وهدفنا بكل لقاء هو أفراح الشعب العراقي”.
وعادل منتخبا العراق والإمارات بدون أهداف مساء اليوم، في المباراة الودية على ملعب زعبيل بنادي الوصل بدبي، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
وجاء الأداء تعاوني من الفريقين في الشوط الأول، وبدون أي خطورة تذكر حتى الدقيقة 24، عندما ضاعت 4 فرص للتسجيل في هجمة خطيرة واحدة للمنتخب العراقي، وانتهت بتسديدة اللاعب سجاد جاسم، والتي ارتدت من القائم الأيمن.
واستمر أداء الفريقين بنفس المستوى في الشوط الثاني، مع تنظيم بعض الهجمات الخطيرة التي لم تترجم إلى أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف، ليكون التعادل الرابع بين المنتخبين في تاريخهما لقاءاتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى