رياضة

ترتيب هدافي الدوري الاسباني .. ميسي فى الصدارة وسواريز الثالث

الإبــاء/متابعة…..

يتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، ويرغب أسطورة البارسا في الحفاظ على جائزته التي حققها الموسم الماضي، ولكنه يجد منافسة شرسة من الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد وجيرارد مورينو لاعب فياريال.

 

ونجح الأرجنتيني في اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي عقب هدفيه ضد غرناطة، حيث سجل ميسي هدفين قاد بهما برشلونة للفوز على غرناطة بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإسباني مساء السبت الماضي.

 

ورفع ميسي رصيده إلى 11 هدفا، يحتل بها صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما كان يحتل المركز الثاني قبل مباراة غرناطة، وتفوق النجم الأرجنتيني على الإسباني جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

 

وفي المركز الثالث يأتي الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، والإسباني ياجو أسباس، مهاجم سيلتا فيجو، حيث سجل كل منهما 9 أهداف.

 

واقتحم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، القائمة باحتلال المركز الخامس، بعدما سجل هاتريك في الفوز على ريال سوسيداد 3-2، حيث تساوى النجم المغربي مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، حيث نجح كل منهما في تسجيل 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى