رياضة

ملعب “سان سيرو” يستضيف العملاقين ميلان ويوفنتوس

الإبــاء/متابعة…..

يستضيف ملعب “سان سيرو” قمة نارية تجمع بين العملاقين ميلان ويوفنتوس فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الايطالي، في صراع على القمة بين الثنائي، في إطار المنافسة الشرسة بينهما على اللقب هذا الموسم وكذلك إنتر ميلان.

 

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين إنتر ميلان، ويستهدف المدرب ستيفانو بيولي مواصلة هذه السيطرة من خلال التفوق على خصم مباشر كاليوفي.

 

وواصل الروسونيري نتائجه الإيجابية ومع انطلاق 2021 أدرك فوزًا هامًا على بينفينتو خارج الأرض بهدفين نظيفين رغم الغيابات العديدة التي ضربت الفريق.

 

في المقابل، يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 27 نقطة، وتبدو كتيبة المدرب أندريا بيرلو ليست في أفضل أحوالها، فبعد الهزيمة من فيورنتينا قبل جولتين أثيرت شكوكًا كثيرة حيال المدرب، وإن كانت هذه الأفكار بدأت في التبدد بعد الفوز الساحق على أودينيزي برباعية بالجولة الأخيرة.

 

المباراة الأخيرة التي جمعت بين الكبيرين على ملعب سان سيرو شهدت إثارة كبيرة، فبعد تقدم يوفنتوس بهدفين عاد ميلان وحقق انتصارًا أكثر من رائع بقيادة زلاتان إبراهيموفيتش.

 

وتشهد تشكيلة ميلان العديد من الغيابات على رأسها زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر وساندرو تونالي وأليكسس سايلميكرس، بينما يبتعد عن تشكيل يوفنتوس ألفارو موراتا وأليكس ساندرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى