سياسيأخبارسلايدر

القانون : خروج الامريكان أقل رد على جريمة الاستهداف ولا مكان لبقائهم على أراضينا

الإباء / متابعة ………

 

دعا النائب عن ائتلاف دولة القانون ، الحكومة إلى كشف المتورطين باغتيال الشهيدين نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني.

وقال منصور البعيجي، إن “استهداف قادة النصر هو خسارة كبيرة لا يمكن أن تعوض، ولا يمكن نكران الدور الكبير الذي قام به الشهداء أثناء معارك عصابات داعش الأميركية التي لولا هؤلاء القادة وأبناء المقاومة من الحشد الشعبي والقوات الأمنية الأخرى لاجتاحت عصابات داعش المنطقة بأكملها“.

وأشار إلى أن “الذكرى الأولى لاستهداف قادة النصر يجب أن يتم خلالها كشف كل من تورط بهذه الجريمة وعدم الرضوخ إلى أي ضغوط أميركية أو غيرها لتسويف هذه نتائج التحقيق أو تأخير إعلانها إكراماً للدماء الزكية التي استهدفتها قوى الشر داخل أراضينا“.

واضاف البعيجي، أن على الحكومة العراقية أن تطبق ما صوت عليه البرلمان بإخراج القوات الأجنبية وعدم المجاملة لأي طرف كان لأننا صوتنا بإخراج هذه القوات على اعتبار أن إخراجها أقل رد على جريمة الاستهداف، ولا مكان لبقائهم على أراضينا مهما كان السبب“.

وتشهد شوارع العراق اليوم زحف الاف المواطنين العراقيين الى ساحة التحرير في بغداد للمشاركة بمراسم احياء ذكرى الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى