أخباردولي و عربيسلايدر

العميد قاآني: قد يكون الرد على اغتيال الجنرال سليماني من داخل أمريكا

قناة الإبـاء /بغداد

أكد قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاني، اليوم الجمعة، أنه قد يكون الرد على اغتيال الجنرال سليماني من داخل أمريكا.

وخلال مراسم الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الجنرال قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهما، في جامعة طهران، قال العميد اسماعيل قاآني، في آخر لقاء له مع الامام الخامنئي حصل الشهيد سليماني على 3 أوسمة.. انه كان بطلا للشعب الايراني وكذلك بطلا لللامة الاسلامية وبطلا في هزيمة الاستكبار.

وأضاف: ان الشهيد سليماني كان رجل ساحة المقاومة الشاملة، ولكنه بدأ المقاومة من داخله. فأي شخص يريد ان يدخل هذا الميدان فعليه ان ينتبه ان لا يمكن ان تكون من اهل المقاومة في الخارج ولكنك لم تتمرن جيدا على المقاومة في داخلك.. لقد كان الشهيد سليماني ولائيا، وكان الايمان بمقام الولاية السامي يشمل كل اركان حياته.

واكد قائد فيلق القدس ان مسار قوة القدس والمقاومة لن يتغير بالافعال الأميركية الشريرة، وقال مخاطبا الاميركان: لعله يبرز افراد يردون على جريمتكم من داخل بيوتكم.

وذكر قاآني أن “الشهيد سليماني تميز بمنطق قوي وسليم في كل ميدان دخله واستبدل اي تهديد بفرصة يستثمرها .. وكان يسير تحت ظل القائد ويضع كل ما يقوله سماحته نصب عينيه ويدور حول محور ولاية الفقيه ويمضي على درب المقاومة”، مؤكدا أن “الدرب الذي رسمه الشهيد سليماني لا زال موجودا وترونه في فلسطين ولبنان”.

وأضاف قاآني أن “صمود لبنان والتحرير في سوريا وثبات المجاهدين في العراق تحقق كله بجهود الشهيد سليماني”، لافتا إلى أن “أبناء المقاومة لا زالوا يتقدمون وهذا هو طريق الشهيد سليماني”.

وتوجه إلى الولايات المتحدة ورئيسها الحالي دونالد ترامب قائلا : “سعيتم طوال 30 سنة إلى  اغتيال القادين سليماني والمهندس، وقد أقدم شخص معتوه مدعوم من الصهاينة وآل سعود على ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة”، مضيفا أن “جريمة الاغتيال هذه فتحت الباب أمام أبناء الامة الأحرار للانتقام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى