أخبارأمني

ضبط قذائف ومخلفات.. الإعلام الأمني تعلن نتائج العمليات الأمنية خلال الـ24 ساعة الماضية

قناة الإبـاء / بغداد

أعلنت خلية الاعلام الامني، الجمعة، ايجازا بالعمليات التي نفذتها القوات الامنية خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكرت الخلية في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، أن “قوة من قيادة عمليات بغداد تقوم بتفتيش منطقة السلاميات, وعثرت على (قاذفة RBG7 – و٤ بنادق AK -و٣ قنابر هاون عيار ١٢٠ ملم) وخرجت قوة اخرى بواجب تفتيش منطقة الدهلة وعثرت على قنبرتي هاون ٦٠ ملم – وقنبرة هاون عيار ٨٠ ملم – وقنبرة هاون عيار ١٢٠ ملم -بندقية AK – مخزن بندقية AK”.
وأضاف البيان، “اما قيادة عمليات نينوى فقد خرجت قوة منها بواجب تفتيش قرب قرية الثلجة , وعثرت على العثور على (قذيفة دبابة أبرامز و٣ قنابر هاون ٦٠ ملم -قنبرة ما تسمى منجنيق حجم صغير محلي الصنع – و٤ قنابر هاون ١٢٠ ملم ) من مخلفات عصابات داعش الإرهابية”.
وتابع، “وفي المقر المتقدم / كركوك خرجت قوة مشتركة بواجب تفتيش في (وادي الشاي) وعثرت على ٥ أوكار للإرهابيين تحتوي على (أفرشة منام – حاويات عتاد فارغة – عبوة ناسفة محلية الصنع – مواد غذائية – ملابس – أدوات طبخ) تم تدميرها , كما عثرت على (عبوة ناسفة محلية الصنع – عتاد بندقية كلاشنكوف – و٢٠ صاروخ كاتيوشا غير منفلق) ,كما تم تفجير عبوة ناسفة”.
من جهتها قامت قوة من قيادة عمليات الجزيرة “بتفتيــش جنوب ناحية كبيسة , وعثرت على (٣ عبوات عبوة ناسفة -و٤ قنابر هاون ١٢٠ ملم مهيئة للتفجير ) من مخلفات داعش الارهابي في منطقة محيريجة”.
وتابع البيان: “اما قيادة عمليات الانبار فقد خرجت قوة منها بواجب تفتيش في منطقة الطرابشة , وعثرت على (١٧ عبوة ناسفة عبارة عن جلكان سعة ٢٠ لتر من مادة C4 – و١٣ صفيحة حديد تالفة ) من مخلفات داعش الإرهابي تم تفجيرها من قبل مفرزة المعالجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى