أخبارمحليسلايدر

الخدمات الطبية مجاناً للعوائل المتعففة.. العتبة الحسينية تعلن قرب افتتاح مركز متطور لغسيل الكلى

قناة الإباء

 بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، الشيخ عبد المهدي الكربلائي سيتم في الأيام القليلة المقبلة افتتاح مركز الشفاء الأول من نوعه والخاص بعمليات غسيل الكلى في منطقة باب قبلة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال معاون رئيس قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في بيان صحفي، إنه “بمتابعة وإشراف من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي سيتم افتتاح مركز الشفاء الخاص بغسيل الكلى يضم (10) أسرة حديثة ومتطورة، وبطاقة تزيد عن (30) غسلة في اليوم الواحد “.
وأوضح أن “ممثل المرجعية الدينية العليا وجه بان تكون جميع الإجراءات والخدمات الطبية والصحية المقدمة للمرضى من العوائل المتعففة في المركز مجانا “.
يذكر أن مركز الشفاء التابع للعتبة الحسينية المقدسة في شارع باب قبلة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) والذي خصص لعمليات غسيل الكلى هو احد المراكز المتخصصة واحدثها لما يمتلكه من اجهزة حديثة ومتطورة، وكان قد قدم خدمات طبية مختلفة للزائرين، خلال الزيارة الاربعينية الاخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى