أخبارأمنيسلايدر

الإعلام الأمني تعلن ما حققته القوات الأمنية بعدة مواقع مختلفة

قناة الإباء

أعنلت خلية الإعلام الأمني، الجمعة، موجز اخبار القوات الأمنية ليوم ٢٥ ك١ ٢٠٢٠.
وذكرت الخلية، في بيان تلقت الإباء نسخة منه، أن “القوات الأمنية في مختلف قواطع العمليات نفذت مجموعة من الواجبات، حيث خرجت مفرزة المعالجة العاملة ضمن قاطع لواء المشاة ٧١ بواجب مشترك مع مقر  الفوج الثاني في اللواء ذاته، وعثرت على كدس عتاد يحتوي عبوتين ناسفتين محلية الصنع و٣ قنابر هاون عيار ٨١ ملم و٣ أخرى عيار ٦٠ ملم ورمانتين قاذفة RBG7 ضد الدروع وحشوة دافعة لرمانة قاذفة RBG7 ومسطرة تفجير عبوات من مخلفات عصابات داعش الارهابي في قرية خازوكة في محافظة نينوى، وقد تم اتلافها  بمكان امن تحت السيطرة”.
وتابعت: “كما  خرجت قوة من الفرقة العشرين للبحث والتفتيش عن المطلوبين ومخلفات داعش، وعثرت على ١٢ لغماً ضد الدروع وقنبرتي هاون ٦٠ ملم و ٦ قنابر أخرى عيار ١٢٠ ملم، تم تفجير المواد المضبوطة من قبل الجهد الهندسي”.
وأضافت: “بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود عبوات ناسفة في قضاء الكرمة – منطقة الشهابي الأولى خرجت قوة من الفرقة العاشرة لغرض تدقيق المعلومات وعثرت على ٢٠ عبوة ناسفة على شكل صفيحة من مخلفات داعش الإرهابي”.
وبينت: “اما قيادة قوات حرس شرطة الحدود فقد ضبطت ٥ مخالفات جمركية ضمن المنطقة الثالثة، كما ضبطت ٧٧ راس ماشية معدة للتهريب ضمن المنطقة الاولى، فيما ضبطت برادين يحملان مواد قابلة للتلف ضمن المنطقة الرابعة”.
ولفتت إلى، أن “قوة من فوج مكافحة ارهاب الانبار خرجت لغرض تنفيذ واجب القاء قبض في محافظة الانبار- قضاء هيت، وتم القاء القبض على ثلاثة من المطلوبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى