أخباررياضة

السيتي يسحق ارسنال برباعية ويتأهل الى نصف نهائي كأس الرابطة

الإباء / متابعة …………..

تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك بعد اكتساح مضيفه آرسنال بنتيجة 4-1.
وسجل رباعية السيتي جابريل جيسوس (3) ورياض محرز (55) وفيل فودين (59) وإيمريك لابورت (73)، بينما سجل هدف آرسنال الوحيد ألكسندر لاكازيت (32), في المباراة التي احتضنها ملعب الإمارات مساء أمس الثلاثاء.
اذ افتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة، بعدما أرسل زينشينكو عرضية متقنة من الجانب الأيسر، تابعها جيسوس برأسية سكنت الشباك.
ونجح آرسنال في تعديل النتيجة في الدقيقة 31، بعدما تابع لاكازيت عرضية من مارتينيلي من الجانب الأيسر، مسددًا رأسية سكنت الشباك.
وسجل السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعدما نفذ محرز مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية في زاوية حارس المرمى، إلا أن رونارسون ارتكب خطأ فادح بعدما اصطدمت الكرة بيده وسكنت الشباك.
وأطلق فودين رصاصة الرحمة على آرسنال في الدقيقة 59، بعدما تلقى تمريرة متقنة من فيرناندينيو لينفرد بحارس آرسنال ويسدد كرة ساقطة في الشباك، في هدف مثير للجدل بوجود احتمالية تسلل على فودين.
وواصل مانشستر سيتي مهرجان الأهداف، بتسجيل الرباعية في الدقيقة 73، بعدما أرسل فودين عرضية تجاه لابورت الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد رأسية متقنة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء لصالح السيتي باربعة اهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى