أخباررياضة

إشبيلية يصطاد “خفافيش” فالنسيا بتصويبة قاتلة

الإباء / متابعة ………..

تختتم على ملاعب بغداد والمحافظات الاربعاء، مباريات الجولة العاشرة من منافسات المرحلة الاولى للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة ست مباريات مهمة .
حيث يتطلّع فريق الشرطة الى إيقاف نتائجه المتواضعة أمام ضيفه فريق الكرخ في الساعة الثامنة مساءً على ملعب الشعب الدولي، وستفتقد كتيبة الصربي الكسندر اليتيش الى خدمات اللاعبين سعد ناطق وأوساغونا . بحسب الإعلام الحكومي.
ويحتضن ملعب بغداد مباراة أصحاب الارض وضيفه فريق الزوراء في تمام الساعة الثانية ظهراً في مباراة يسعى فيها رجال المدرب باسم قاسم الى البقاء في دائرة المنافسة على صدارة الترتيب وإثبات أحقيته بالتتويج باللقب.
وشدّ فريق الميناء البصري الرحال الى إقليم كردستان للقاء مضيّفه فريق أربيل على ملعب (فرانسو حريري)، فيما يحتضن ملعب الكفل الأولمبي في محافظة بابل صراعا ناريا في مؤخرة الترتيب بين فريق القاسم وضيفه فريق نفط البصرة يسعى كلاهما الى الظفر بفوز غال من أجل الهروب من المراكز التي تواجه شبح الهبوط الى دوري المظاليم .
وفي مباراة اخرى يرنو فريق زاخو الى تحسين نتائجه التي تراجعت كثيراً في الجولات الثلاث الأخيرة من خلال هزيمة ضيفه فريق الصناعات الكهربائية مستغلاً عامل الأرض الى جانب مدربه الشاب أحمد صلاح ولاعبيه، بينما ستتجه الأنظار في الساعة الرابعة والربع عصراً الى ملعب الشعب الدولي الذي سيحتضن قمّة كروية نفطية تجمع فريق نفط ميسان القادم من مدينة العمارة ومضيفه فريق النفط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى