أخبارأمنيسلايدر

العمليات المشتركة توجز واجبات القوات الأمنية في 6 محافظات لهذا اليوم

قناة الإباء

أوجزت قيادة العمليات المشتركة، اخبار القوات الأمنية لليوم الثلاثاء، ٢٢ ك١ ٢٠٢٠.
وذكرت القيادة، في بان تلقت الإباء نسخة منه: “بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد وتجفيف منابع الإرهاب، استمرت تشكيلات القوات الأمنية في فعالياتها وواجباتها المكلف بها، حيث عثرت قوة من قيادة عمليات صلاح الدين على ٦ عبوات ناسفة في منطقة مطيبيجة من مخلفات عصابات داعش الارهابية، وعثرت أيضاً على ٦ أوكار للإرهابيين وعبوتين ناسفتين ونفق، وقد تم تفجيرها تحت السيطرة”.
وأضافت: “من جانبها عثرت قوة من عمليات الانبار على عدد من العبوات من مخلفات داعش في مناطق الواقعة شمالي الطريق الدولي السريع”، مردفا: “في حين باشرت قوة مشتركة من القوات الامنية بعملية مداهمة وتفتيش في محافظة البصرة والقت القبض على 6 متهمين بحوزتهم اسلحة ودراجات نارية وحبوب مخدرة واتخذت الاجراءات القانونية بحقهم”.
وتابعت: “هذا وقد باشرت قيادة الشرطة الاتحادية بعملية تفتيش في محافظة كركوك وعثرت على صاروخ نوع كاتيوشا من مخلفات داعش”، مضيفة: “فيما احكمت  شرطة كربلاء المقدسة قبضتها على المجرم الذي قتل شقيقتيه قبل أيام في محافظة بغداد”.
وأشارت إلى، أنه “خلال عملية أمنية باشرت قوة مشتركة من الجيش العراقي والحشد الشعبي بتفتيش جبال العياضي في محافظة نينوى ، حيث تمكنت من تفكيك ١١ عبوة ناسفة و٦ ومساطر تفجير، كما تم تفكيك ٦ عبوات ناسفة جنوبي تلعفر”.
وختمت بالقول: “وأخيراً فقد تمكن جهاز المخابرات من القاء القبض على عدد من المتهمين والمخالفين بينهم مطلوبين بقضايا مخدرات، واتخذ بحقهم الإجراءات القانونية اصولياً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى