أخباررياضة

ادارة الحدود تعلن اعتماد مبدأ الثواب والعقاب لتحسين النتائج

الإباء / متابعة …………….

اعلن نادي الحدود الرياضي، ان الادارة ستعتمد مبدأ الثواب والعقاب من اجل تحسين نتائج الفريق في دوري المرة الممتاز.

وذكر النادي في بيان ان “الهيئة الإدارية لنادي الحدود الرياضي، عقدت اجتماعاً مهماً لمناقشة عدد من الامور التي تخص مستقبل النادي”.

واوضح انه “تم استضافة الملاك التدريبي لفريق كرة القدم للوقوف على اسباب تراجع نتائج الفريق ومعالجة مكامن الضعف والخلل المشخصة من الادارة والملاك الفني ،والتعاون المشترك بين الطرفين لتجاوزها بما يخدم مسيرة الفريق في دوري الكرة الممتاز”.

وبين ان “الادارة شددت على انها ستنتهج مبدأ الثواب والعقاب مع جميع عناصر الفريق بما يضمن تحسن نتائج الفريق في الجولات المقبلة، مؤكدةٍ تمسكها بخدمات مدرب الفريق الكابتن مظفر جبار”.

وتابع “كما تم مناقشة مشاركة فريق المصارعة في بطولة اندية العراق للعبة والذي يدخل معسكراً تدريبياً في مدينة السليمانية تأهباً لإنطلاق البطولة”.

واكمل البيان، “المجتمعون اكدوا على دعم فريق الكيك بوكسنغ والذي تنتظره مشاركة مهمة في بطولة اندية العراق والحال نفسه ينطبق على فريق الركبي والذي سيخوض بطولة سباعيات الركبي حيث يعتبر من المرشحين لنيل لقب البطولة”.

واشار  الى ان “الادارة اعلنت عن تكريم فريق الكرة الشاطئية بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في الدوري الممتاز”.

واتم البيان، ان “الادارة اطلعت على المراحل النهائية لإكمال منشأت النادي المتمثلة بملعب كرة القدم وقاعة الالعاب القتالية من خلال تفقد البنى التحتية ونسبة الانجاز العالية التي وصلت لها”.

يذكر ان الحدود خسر في الجولة السابقة من دوري الكرة الممتاز امام فريق القاسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى