أخبارمحلي

بعد شكوى أهالي الطلبة..التربية تعفي ادارة مدرسة الإبتكار بديالى وتنقلهم لمدارس نائية

الإباء/متابعة

قررت وزارة التربية, اليوم الثلاثاء, اعفاء ادارة مدرسة الابتكار الابتدائية في ديالى من مديرة ومعاونات ونقلهن الى مدارس نائية بالمحافظة, على خلفية اغلاق إدارة المدرسة الابواب على تلاميذ الدوام المسائي ونسيانهم داخل صفوفهم.
وذكرت وزارة التربية في بيان أن “وزير التربية علي الدليمي, وجه مدير عام تربية ديالى جعفر الزركوشي, بتشكيل لجنة عليا عاجلة للتحقيق في قضية اغلاق إدارة مدرسة الابتكار الابتدائية في محافظة ديالى, الابواب على تلاميذ الدوام المسائي ونسيانهم داخل صفوفهم”.
واضاف البيان، أن “اللجنة التحقيقية المشكلة بشأن الحادثة اكملت مهمتها خلال ساعاتٍ قليلة بتثبيت تقصير واضح على ادارة المدرسة”, لافتا إلى أن “مديرية تربية ديالى قررت اعفاء ادارة المدرسة من مديرة ومعاونات ونقلهم الى مدارس نائية, فضلا عن توجيه عقوبة التوبيخ الى مديرة المدرسة والمعاونات وهي اشد انواع العقوبات التي توجه للموظف في حالة التقصير, بالاضافة إلى نقل حارس المدرسة وموظف الخدمة لثبوت حالة التقصير ايضا”.
ودعت الوزارة، في ختام بيانها، كافة ادارات المدارس إلى “الاهتمام العالي بالطلبة ورعايتهم، مع توجيه اقسام الاشراف بمتابعة الدوام في المدارس وتطبيق شروط السلامة والحفاظ على ابناءنا الطلبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى