أخبارأمنيسلايدر

محلل سياسي: تعزيزات ومواقع امريكا في العراق تحت مرمى نيران وعين كتائب حزب الله

الإباء/متابعة

اكد المحلل السياسي مؤيد العلي، الخميس، ان كل التعزيرات العسكرية الامريكية في قاعدة “عين الاسد” غربي الانبار ليست غائبة عن عين المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله.

وبشان المعلومات التي كشفتها الكتائب عن قاعدة “عين الاسد”، قال العلي: “ان الكتائب مستمرة منذ فترة بنشر تقارير مفصلة عن تحركات الجانب الامريكي والخروفات التي يقوم بها والمعلومات تعطى بدقة وهذه المعلومات دليل واضح على ان المقاومة الاسلامية تمتلك منظومة حديثة تستطيع ان تلتقط حركات القوات الامريكية في الجو وتحديد نوع الطائرات المعادية والاليات المستخدمة وماذا تحمل ومن اين انطلقت”.  

واضاف: “من خلال الرصد نستطيع ان نقول ان الكتائب تمتلك قدرة عالية وتكنلوجيا متطورة في كشف تحركات العدو الامريكي بالنظر الى التكنلوجبا الامريكية”. 

وتابع  المحلل السياسي، ان “كل التطورات الامريكية باتت لا شي امام قدرات المقاومة الاسلامية وما تملكه من قدرات بشرية تعمل على هذه الاجهزة المتطورة”، مبينا ان “كل التعزيرات الامريكية في قاعدة عين الاسد ليست غائبة عن عين المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله”.
واوضح: “اضافة الى ما تملكه كتائب حزب الله من امكانيات عالية وكبيرة ومتطورة كشفت ما هو مستور في قاعدة “عين الاسد”  فانها تمتلك ايضا صواريخ قادرة على ضرب اليات العدو وطائراته”. 

وختم العلي تصريحه قائلا، ان “كتائب حزب الله تمتلك امكانيات متطورة جدا في هذا الميدان، واظهار الاحصائيات هو رسالة واضحة لامريكا بان تعزيزاتكم ومواقعكم باتت تحت مرمى نيراننا”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى