أخباررياضةسلايدر

درجال ينهى الخلاف بين التطبيعية وإدارة نادي النجف

قناة الإباء

حضر وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاحد، جلسة الصلح وتقارب وجهات النظر بين التطبيعية وإدارة نادي النجف خدمة للكرة العراقية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت الإباء نسخة منه ان “وزير الشباب رعى مبادرة الصُلح والتقارب التي أطلقها بنفسه إستجابة لمناشدة جمهور واسع، بين الهيأة التطبيعية لإتحاد الكرة ونادي النجف الرياضي خدمة للرياضة العراقية، وناشد الجميع خلال الجلسة المشتركة تغليب مصلحة الكرة العراقية وجماهيرها على أي حالةٍ أخرى مهما كان نوعها، مؤكداً أن إحترام القانون وتطبيقه سيوصلنا إلى بر الأمان.
واضاف البيان انه “جرى إستعراض النقاط الخلافية بين الطرفين وتبادل وجهات النظر والمقترحات، والحلول التي تم طرحها”.
وأثنى الوزير درجال بحسب البيان على المقترحات التي طُرحت، مُشيراً إلى أن حضور الطرفين اليوم لأجل ردم الهوة وانهاء الخلاف، سواء كان من قبيل نادي النجف ومشكلة إختيار الملعب ولجنة التراخيص ورؤيته لجانب من المشكلة، أو التطبيعية التي لا تكن العداء لأحد وهدفها الرئيس إظهار مباريات الدوري بصورة لائقة والإرتقاء بالمستوى الفني والقيمة التسويقية الدوري العراقي لكرة القدم.
وشدد الوزير درجال على ان الظروف الصعبة في الجانب المالي والإقتصادي عموماً تجعلنا نحث الخطى في العمل والتقارب لتجاوز المعضلات، لذلك فإن التكاتف اليوم حالة مطلوبة ومُلحة جداً، لتجاوز جميع الخلافات.
من جانبها أكدت الهيأة التطبيعية أنه لا توجد مسافات متباعدة مع نادي النجف ومن حق إدارة النادي تقديم الإعتراض وهنالك سياقات قانونية للنظر به وشكرت التطبيعية  إدارة النادي على إلتزامها بالقانون.
فيما أوضحت إدارة نادي النجف أنها محقة في الشكوى وهنالك قناعة في الإعتراض الذي سيذهب إلى لجنة الإنضباط في الإتحاد مثمنين دور وزير الشباب والرياضة في التشديد على ضرورة سلك الطرق القانونية وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى