أخباررياضةسلايدر

آرسنال يحقق فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد

قناة الإباء

عاد آرسنال بانتصار ثمين من ملعب أولد ترافورد، بعد التغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف المباراة الوحيد بيير إيميريك أوباميانج من علامة الجزاء في الدقيقة 69.
بتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 12 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 7 نقاط في المركز 15.
بدأ آرسنال المباراة بصورة أفضل من مانشستر من خلال الاستحواذ على الكرة، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى.
وحاول آرسنال ترجمة استحواذه لهدف، بتمريرة من ويليان لبيليرين على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 14، الذي أرسل بدوره عرضية أرضية مرت من أمام قدم أوباميانج على القائم البعيد والخالي تمامًا من الرقابة.
وأتت المحاولة الأولى في المباراة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 21، بتمريرة بينية رائعة من راشفورد تجاه جرينوود في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ليسدد مباشرة كرة تألق لينو في التصدي لها.
وكاد آرسنال أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 39، بعدما تبادل ويليان الكرة مع أوباميانج داخل منطقة الجزاء، ليسدد البرازيلي من الجانب الأيمن كرة مقوسة اصطدمت بالعارضة.
وفي الدقيقة 44، أرسل بيليرين عرضية متقنة ارتقى لها ساكا مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبدأ مانشستر الشوط الثاني بصورة أفضل، وارتقى ماجواير لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 48، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.
وأهدر أوباميانج فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 52، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.
وعاد ماجواير للظهور من جديد في الدقيقة 55، بعدما ارتقى لعرضية شاو من مخالفة، مسددًا رأسية ذهبت إلى جوار القائم.
وأطلق بارتي صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 58، أمسك بها دي خيا بصعوبة.
وأجرى سولسكاير التبديل الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 62، بنزول ماتيتش على حساب فريد.
وحاول النني مباغتة دي خيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65، إلا أن كرته علت العارضة.
وتحصل آرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 68، بعدما تعرض بيليرين للإعاقة من قبل بوجبا، نفذها أوباميانج بنجاح في الدقيقة 69 بتسديدة قوية على يسار دي خيا.
ودفع سولسكاير بكافاني وفان دي بيك على حساب جرينوود وفيرنانديز في الدقيقة 75، بحثًا عن تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.
ومع ذلك، أتت المحاولة من ماجواير في الدقيقة 76 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدَا عن المرمى، ومباشرة دفع أرتيتا بنكيتياه على حساب لاكازيت.
وكاد اليونايتد أن يستجل التعادل عبر النيران الصديقة في الدقيقة 85، بعدما أرسل فان دي بيك عرضية من الجانب الأيمن، حاول النني إبعادها إلا أن الكرة اصطدمت بوجه لينو ومن ثم القائم.
ودفع أرتيتا بعدها بنايلز على حساب ويليان، وموستافي بدلًا من أوباميانج، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سدد ماتيتش كرة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها لينو، لينتهي اللقاء بفوز آرسنال بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى