أخباررياضةسلايدر

درجال: إستئناف العمل في مشروع ملعب السماوة والمنتدى النموذجي

قناة الإباء

أعلن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاربعاء أن الشركة المنفذة لمشروع ملعب السماوة الاولمبي 20 الف متفرج إستأنفت عملها بعد توقف، فيما سيكون منتدى (أ) النموذجي في السماوة مكانا لاستقطاب شباب ورياضي محافظة المثنى.

وقال درجال في بيان ان “الوزارة حريصة على الاهتمام بالقطاعين الشبابي والرياضي في المثنى وتبذل جهودا كبيرة من اجل تجاوز الصعوبات التي تواجه الاعمال جراء قلة الاموال وتداعيات جائحة كورونا” مبينا ان “هناك تنسيقا مع الحكومة المحلية في محافظة المثنى بعد زيارتنا للمحافظة الشهر الماضي من اجل تسهيل الاجراءات التي تخدم وتسرع وتيرة الاعمال في مشاريع الوزارة”.
وأضاف “اننا وضعنا خارطة طريق لحسم الامور التي تعيق استئناف العمل، ونجحنا في اعادة الحياة لهذا الصرح الرياضي الكبير الذي يعد من اهم مشاريع وزارة الشباب والرياضة في محافظة المثنى، وتقوم بتشييده احدى الشركات الايطالية، ويخدم تطلعات الوزارة والجماهير في احتضان المباريات الدولية واقامة البطولات”.
يشار الى مشروع السماوة يتكون من ملعب سعة 20 الف متفرج وملعب تدريب سعة 2000 متفرج مع مضمار العاب القوى، وملعب تدريب سعة 500 متفرج، وفندق اربع نجوم سعة 50 غرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى