أخبارتكنلوجيا و صحة

هكذا يمكنك إضافة “ويدجت” إلى شاشة الأيباد

قناة الإبـاء / بغداد

دعمت أجهزة الأيباد لعدة سنوات بشاشة تسمى “Today View”، والتى تتيح عرض واستخدام جميع أنواع الويدجت widget، ولكن بدءًا من iPadOS 14 ، يمكنك الآن نقل هذه الويدجت إلى شاشتك الرئيسية.
فعندما يكون جهاز iPad فى الوضع الأفقى landscape mode، فإن Today View ستكون موجودة على الجانب الأيسر من الصفحة الأولى من شاشتك الرئيسية، وإذا كان جهاز iPad فى الوضع الرأسى، فيمكنك رؤية Today View وعناصر واجهة المستخدم الخاصة به عن طريق التمرير سريعًا إلى اليمين، وفيا يلى كيفية إضافة widgets إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPad
قبل أى شيء، احمل جهازك فى الوضع الأفقي.
1. تأكد من أنك على الشاشة الرئيسية – اسحب حتى تصل إلى الشاشة الأولى فى أقصى اليمين.
2. اضغط مع الاستمرار فوق أى بقعة فارغة على الشاشة الرئيسية حتى تبدأ رموز ومجلدات التطبيق فى الاهتزاز.

3. اضغط على علامة + فى الجزء العلوى الأيسر من الشاشة، فوق Today View ، ويجب أن ترى قائمة widgets المنبثقة على يمين Today View .

4. لتثبيت عنصر واجهة مستخدم فى الجزء العلوى من “Today View ” ، اسحبه من عنصر واجهة المستخدم إلى المربع الرمادى أعلى “Today View ، ولإضافة المزيد، اضغط فوق علامة + مرة أخرى لإعادة فتح نافذة widgets المنبثقة والتكرار.
5. لإضافة عنصر واجهة مستخدم إلى أسفل “Today View ” ، اضغط فوق الويدجت التى تريدها ثم اضغط فوق “إضافة عنصر واجهة مستخدم”، لاحظ أنه يمكنك اختيار الحجم الذى تريد أن تكون عليه الويدجت عندما تفعل ذلك بهذه الطريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى