أخباررياضة

وفد الديوانية العراقي يزور الأهلي المصري

الإباء/متابعة

استقبل محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي المصري وفد نادي الديوانية العراقي.
 وضم الوفد العراقي حسين العنكوشي، رئيس النادي، وعلي لفتة، المستشار الإعلامي، واللواء إبراهيم الشريف، المنسق العام للوفد، لبحث سبل التعاون المختلفة، والاستفادة من تجارب الأهلي الناجحة في أكاديمية كرة القدم.
 وعرض وفد نادي الديوانية العراقي توقيع بروتوكول تعاون مع الأهلي في شتى المجالات، وبحث إمكانية إقامة شراكة بين الناديين خلال الفترة المقبلة.
 وحرص المدير التنفيذي للأهلي على الترحيب بالوفد العراقي، مشددًا على قوة العلاقات التي تجمع الشعبين المصري والعراقي على مدى التاريخ.
 وفي ختام الزيارة قام الوفد العراقي بجولة داخل مقر الأهلي بالجزيرة، والتقط الصور التذكارية أمام دولاب البطولات وغرفة مجلس الإدارة والصالة المغطاة وملعب مختار التتش والنصب التذكاري للشهداء.
 وقال رئيس نادي الديوانية العراقي إن العرب يفخرون دائمًا بالأهلي وبإنجازاته.
 وأكد حسين العنكوشي، أن الأهلي هو الشقيق الأكبر لكل الأندية العربية، وتجاربه الناجحة على مدى تاريخه والإنجازات والبطولات التي يحققها يفتخر بها كل العرب.
 وكشف: “زيارة الأهلي اليوم كانت لعدة أهداف، أهمها توقيع اتفاقية تعاون بين الناديين، وكذلك عمل أكاديمية للنادي الأهلي في محافظة الديوانية بالعراق، لتحقيق التنمية المستدامة للمدينة، وكذلك فتح آفاق تعاون حقيقية بين مصر والعراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى