أخباردولي و عربيسلايدر

مراسلة البيت الابيض: ترامب يطارده شبح صديق ميت وهو يخشى ان لايغادر المستشفى حيا

الإباء/متابعة

كشف مراسلة البيت الابيض ماجي هابرمان عن الحالة الصحية للرئيس الامريكي دونالد ترامب بانه يعاني من مطاردة شبح صديق له مات بفايروس كورونا في نيسان الماضي وهو يخشى من ان لايغادر المستشفى حيا.

ونقلت مجلة نيوروكر في مقابلة مع هابرمان قولها إن” صديق ترامب ستانلي شيرا ، الذي كان قطب عقارات في نيويورك ، توفي بفايروس كورونا في شهر نيسان الماضي ، وكان الرجل اكبر عمرا وفي حالة بدنية اسوأ من ترامب ، وقد غدا مريضا بسرعة كبيرة ودخل المستشفى ولم يخرج منه حيا”.

واضافت أن ” ترامب كان خائفا جدا من هذه القضية ، واعتقد ان تلك الحالة بقيت معه ولااريد ان اقول انه مصاب بالوهم من ذلك فهذه ليست الكلمة الصحيحة ، لكنه اصبح ينفعل بشدة حينما لايشعر بانه على مايرام ، وكل هذا هذا ساهم في كيفية تعاملنا معه”.

وتابعت أن ” قلق ترامب المستمر ربما يكون قد لعب دورًا محوريًا في قبوله الدخول في مستشفى والتر ريد الجمعة الماضية وما أعنيه بذلك هو أن بعض الناس يعانون من الشعور بالمرض بشكل مختلف عن الآخرين ، وأعتقد أنه يعاني من ذلك بشكل حاد ، ويمكن أن يكون مثيرًا للقلق ، وربما يكون قلقه هو احد اسباب نقله للمستشفى” .

واوضحت أن ” الناس في البيت الابيض قلقون للغاية من أجل سلامتهم، و من أجل سلامة البلاد، لكنني أريد أن أوضح نقطة أننا جميعًا نأمل أن يتحسن الرئيس ، وكلنا نأسف لرؤية الناس مرضى فهناك عدد كبير من الأشخاص يتعاملون مع فايروس خبيث ونتمنى لهم الشفاء جميعا “. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى