أخباررياضةسلايدر

المسابقات تعد بـ”دوري مثالي” وتكشف وضع الفريق في حالة إصابة لاعب بكورونا

قناة الإباء

أكدت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، عدم تأجيل أي مباراة في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد 2020 -2021 الذي ينطلق في 25 من الشهر الجاري.

وكانت الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة قد أجرت، أمس الخميس، قرعة الدوري وبطولة الكأس، وسيقص الزوراء والشرطة شريط الدوري.
وقال رئيس لجنة المسابقات حيدر عوفي للفرات “لم أطلع على ردود الافعال لما جرى في مؤتمر القرعة والجميع بارك العمل الجديد المبتكر ونجاح القرعة كان بجهود مشتركة من الجميع للارتقاء بالمسابقة العراقية لدول الجوار”.
وكشف “وصلنا الى اتفاق قد يولد غضب نجوم الكرة فارتأت الهيأة التطبيعية ان تكون هذه القرعة بهذا الشكل وللأسف هناك أناس أعداء النجاح {أنفاس خبيثة}” مبينا ان “مهام الهيأة التطبيعية ستنتهي السبت 3 تشرين الاول ولا نعلم ستبقى ام يتم تمديد موعدها”.
وأعلن عوفي “الاجتماع مع مسؤولين في وزارة الشباب والرياضة بسأن ملعب الشعب الدولي وستبدأ الصيانة في استعداداً لاستضافة مباريات الدوري” مؤكدا ان “أغلب الملاعب في هذه الفترة ستكون مرخصة” لافتا الى ان “مواعيد مباريات الدوري ستحدد خلال 3 أيام وسيطرح كراس الدوري العراقي”.
وأشار الى انه “سيتم تضمين الكراس إرشادات صحية للاعبين من فيروس كورونا وسترسل الى النوادي وعلى النوادي محاسبة اللاعب الذي لا يلتزم بالوقاية” موضحا ان “نظام المسابقة يحتوي على 10 مواد تشكل جميع الأمور الخاصة في الدوري”.
وقال رئيس لجنة المسابقات ان “إصابة لاعب بكورونا في أي فريق لن يحرم الفريق من مواكبة الدوري” مشدداً على “الاصرار بعدم التأجيل في أيام الدوري وان نجاحه عمل مشترك وسيكون دوري مثالي خالٍ من التأجيلات” حسب قوله.
ونوه عوفي الى ان “لجنة المسابقات توصي فقط والقرار النهائي للهيأة التطبيعية او الاتحاد العراقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى