سياسيأخبارسلايدر

سائرون: المتصيدون بالماء العكر يتهمون الحشد الشعبي بالوقوف وراء قصف السفارات

الإباء/متابعة

قال عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون سلام الشمري، الأربعاء، ان حماية البعثات الدبلوماسية مسؤولية حكومية تضامنية من الجميع، مشددا على ضرورة عدم خلط الاوراق بما يقوم به بعض المتصيدين بالماء العكر عبر اتهامهم الحشد الشعبي والذي هو جزء مهم من المتظومة الحكومية العسكرية.

وقال الشمري في بيان، إن “تحالف سائرون ومتذ تشكيل الحكومة السابقة كان من اولوياته حصر السلاح بيد الدولة وتفعيل عمل الوزارات الامنية وتعزيز دورها بحفظ الامن وحماية الممتلكات العامة والخاصة والبعثات والسيارات الدولية”.

واضاف الشمري ان “لم تتدارك  الحكومة الحالية بتفعيل الحماية اللازمة للسفارات والبعثات الدبلوماسية فان العراق يسير نحو منزلق خطير”، مبينا أن “ماقامت به الجماعات الخارجة عن القانون من اعمال مدانة عبر ضرب السفارات والبعثات الدبلوماسية مخالفة للاعراف والقوانين الدولية”.

وشدد الشمري على “ضرورة عدم خلط الاوراق بما يقوم به بعض المتصيدين بالماء العكر عبر اتهامهم الحشد الشعبي المقدس والذي هو جزء مهم من المتظومة الحكومية العسكرية”، مؤكدا أن “المجاميع الخارجة عن القانون لاتمثل الحشد خاصة وان قادة الكتل السياسية اعلنت براءتها من هذه الاعمال المدانة التي تحاول جر البلاد الى المجهول”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى