رياضة

غياب أغويرو ولابورت عن مباراة سيتي الافتتاحية

الإباء / متابعة 

 

أعلن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الجمعة غياب المهاجم سيرجيو أغويرو والمدافع إيمريك لابورت عن مواجهة ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنكليزي الإثنين المقبل.

وغاب أغويرو، هدّاف سيتي التاريخي، عن مباريات فريقه الأخيرة الموسم الماضي بعد خضوعه لجراحة في الركبة ولم يعد من وقتها لتدريبات الفريق الأول.

وأكّد غوارديولا أن الجناح رياض محرز عاد إلى الفريق بعد تعافيه من إصابة بفيروس كورونا لكن المدافع لابورت لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت قبل العودة للمباريات بعد أن أصيب بالعدوى في وقت سابق هذا الشهر.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة سيتي الافتتاحية في الدوري هذا الموسم “لم يخض أغويرو أي مران مع الفريق حتى الآن”.

وأضاف “عاد رياض قبل ثلاثة أو أربعة أيام ويتدرّب مع الفريق بينما عاد إيمريك لأول مرة اليوم. محرز جاهز لمباراة ولفرهامبتون بينما يحتاج لابورت لبعض الوقت”.

واحتلّ سيتي المركز الثاني في الدوري الممتاز خلف ليفربول البطل الموسم الماضي وتعاقد مع قلب الدفاع نيثن آكي والجناح فيران توريس من بورنموث وفالنسيا على الترتيب.

وعبّر غوارديولا عن إعجابه بالمرونة التي أضافها اللاعبان للفريق لكنه أقر بأن هذا الثنائي سيحتاج إلى بعض الوقت للانسجام مع تشكيلة سيتي القويّة.

وأضاف “تعاقدنا مع آكي لمركز قلب الدفاع لكن في بعض الأحيان يستطيع اللعب كظهير. ربما لو حدثت بعض الاصابات يمكن أن يشغل آكي هذا المركز”.

وتابع “اللاعبون والجهاز الفني سيساعدون هذا الثنائي على الانسجام في أسرع وقت ممكن مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى