أخبارأمني

القبض على متهمين بالقتل والخطف والسرقة في بغداد

قناة الإبـاء / بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على عدد من المتهمين بالقتل والخطف والسرقة، وضبط سبع عجلات عليها إشارات ضبط، في مناطق متفرقة من العاصمة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
وقالت المديرية في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، إن “مكتب مكافحة إجرام الحبيبية تمكن من إلقاء القبض على متهم قام بجريمة قتل ضمن قاطع المسؤولية وفق المادة 406 ق.ع”، مشيرةً إلى “إلقاء القبض على 4 متهمين لقيامهم بجريمة خطف ضمن مكاتب مكافحة إجرام الزهور، والبياع، والمحمودية، والتاجي وفق المادتين 422، و421 ق.ع”.
وأضافت، أنه تم “إلقاء القبض على 8 متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة إجرام الشعب، والكرادة، وحسينية المعامل، والمدائن، والقدس، والكاظمية، والحرية، والنهروان وفق المادة 446 ق.ع”.

ولفتت إلى “إلقاء القبض على 11 متهماً لقيامهم بسرقات مختلفة وتزوير ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة إجرام الاعظمية، وباب الشيخ، وبغداد الجديدة، والكرادة، وحسينية المعامل، والكرامة، والمنصور، والصالحية، والحرية، وحي العامل، والدورة، وفق المواد 446، و 443، و 444، و 442، و 430، و 289، و 292 ق.ع”.
وفي السياق، أشارت مديرية مكافحة إجرام بغداد إلى “ضبط 7 عجلات والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط على العجلات ضمن مكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ والرصافة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى