أخباررياضة

مدرب الشرطة: تجاوز الاهلي السعودي مفتاح التأهل للدور الـ16

الإباء/متابعة

اكد مدرب فريق الشرطة، عبد الغني شهد،جاهزية فريقه لمواجه الأهلي السعودي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، رغم عدم التحضير الكافي بسبب توقف الدوري العراقي وكذلك جائحة فيروس كورونا .
وقال شهد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن “الفريق لكي يتأهل عن المجموعة الاولى فلابد من الخروج بنتيجة جيدة في المباراة امام الاهلي السعودي”، مبينا ان “المحترف النيجيري اوسوغانا لم يتم تسجيله مع الفريق في البطولة، ومحمد قاسم يعاني من إصابة في العضلة الخلفية ما يعني عدم اشراكهما في المباراة” .
واضاف، ان “الفريق عازم على تحقيق نتيجة طيبة رغم الظروف الراهنة واستثمار كل الامكانيات للمنافسة على التأهل”. لافتا الى انه “بالرغم من ان الفريق لم يحقق نتائج في المشاركات السابقة في البطولة، لكن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ، وكل النتائج واردة”.
من جانبه، أكد لاعب فريق الشرطة، سعد عبدالأمير، خلال المؤتمر ان “فريق الشرطة وصل للجاهزية التامة ويصب تركيزه على الخروج بنقاط المباراة “، مبينا ان “الأهلي السعودي فريق متميز على مستوى اسيا بما لديه من لاعبين على مستوى عال، لكن هذا لا يمنع فريق الشرطة من تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وان الشرطة يمتلك لاعبين في المنتخب الوطني ولاعبي خبرة”.ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى