رياضة

يويفا: نقل مكان قرعة البطولات الأوروبية إلى نيون وتحديد موعدها

الإباء / متابعة 

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن قراره بشأن نقل قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي للموسم الجديد (2020-2021)، وكذلك حفل توزيع جوائز أفضل اللاعبين والمدربين عن الموسم الماضي، من مدينة أثينا اليونانية إلى نيون في سويسرا، حيث ستقام القرعة في 1 و2 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وتم تبني هذا القرار بعد سلسلة من المحادثات مع السلطات اليونانية، على الرغم من الفعالية المعترف بها عالمياً في تعامل اليونان مع فيروس كورونا.

وأوضح الاتحاد الأوروبي للعبة في بيان: “جميع الأطراف اتفقت على أن الأولوية القصوى يجب أن تظل الصحة العامة وأنه لن يكون من الممكن في الوقت الحالي تنظيم حدث بهذا الحجم في أثينا، نظراً لأن هذا سيكون انتهاكاً لقيود الصحة العامة والقيود المتعلقة بالفعاليات في الأماكن المغلقة”.

وستقام مراسم القرعة وحفل توزيع الجوائز في مقر “يويفا” في نيون، خلف الأبواب المغلقة، بدون ممثلين عن الأندية، باستثناء الفائزين بالجوائز أو وسائل الإعلام، وسيتم بثها في جميع أنحاء العالم.

وستجرى قرعة مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا وحفل توزيع الجوائز لهذه المسابقة في الأول من تشرين الأول/أكتوبر، بينما ستجرى قرعة الدوري الأوروبي في اليوم التالي، مع تسليم الجوائز الخاصة بها أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى