أخبارأمنيسلايدر

الحشد الشعبي: الحدود السورية تشهد تحركات لداعش واتخذنا التدابير الامنية لمواجهة الطوارئ

قناة الإباء/ بغداد

أكد قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي قاسم مصلح، الأربعاء، أن الحدود السورية تشهد تحركات لداعش وقد تم اتخاذ التدابير الامنية لمواجهة اي طارئ.

وقال مصلح في بيان تلقت /الإباء/، نسخة منه، إن “الحدود العراقية السورية ممسوكة بشكل جيد من قبل مجاهدي الحشد الشعبي والويتنا (18-17-19-13) وشرطة حرس الحدود والتنسيق بأعلى مستوياته وفق تبادل المعلومات الاستخبارية وتنسيق العمل”.

واضاف مصلح، أنه “شملت الجولة الميدانية استطلاع للساتر الامني الفاصل بين الحدودين وتأمينه بشكل ممتاز لمنع تسلل الارهابيين وكذلك الاستطلاع شمل عددا من المناطق الرخوة امنيآ مثل وادي صواب ووادي الولج و وادي الخرش الشيحيات والمناطق التي لها دور في تخفي الدواعش وغيرها من المناطق المتاخمة للحدود العراقية وهي منطقة التنف السورية التي تشهد تحركات للعدو لكن ابطالنا لهم بالمرصاد وكذلك ايضآ زيارة مقرات ألوية (15) و (4) من شرطة حرس الحدود وعقد اجتماعات تنسيقية امنية فيها”.

واشار قائد العمليات الى ان “الجولات الاستطلاعية مطلوبة في الوقت الحاضر خاصة ان العدو بدأ بتنفيذ هجمات على القوات الامنية في مركز محافظة الانبار وقواتنا متأهبة في وضع الاستعداد لأي طارئ يحصل في محافظة الانبار وكذلك ان الجانب السوري يشهد تحركات لداعش من خلال عودة بعض الخلايا الارهابية حيث اتخذنا التدابير الامنية لمنع تسلل الارهابيين من خلال الحدود العراقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى