أخبارأمنيسلايدر

كتائب سيد الشهداء: امريكا تستخدم جيوشاً الكترونية للنيل من المقاومة وتشويه صورتها

قناة الإباء

أكد المتحدث باسم كتائب سيد الشهداء كاظم الفرطوسي، اليوم الثلائاء، ان قوات الاحتلال الامريكي تستهدف فصائل المقاومة عن طريق صفحات ممولة على مواقع التواصل الاجتماعي او ما تسمى بـ الجيوش الالكترونية.

وقال الفرطوسي في حديث لـه إن “امريكا تحاول ان تخلق جواً معارضاً عن طريق تمويل صفحات افتراضية داخل العالم الإلكتروني ولا وجود لها على أرض الواقع الا ما ندر”، مؤكداً أن “هذه المحاولات الأمريكية لا تؤثر على نهج المقاومة على الاطلاق فهي بعيدة عن الواقع وما غايتها الا الاستهلاك المحلي”.

واضاف : أن “كل الخطوات التي تسعى الى اظهار صورة فصائل المقاومة داخل الحشد الشعبي بغير ما هي عليه ليست سوى فقاعات إعلامية لا تغني ولا تسمن من جوع”، مستدركاً أن “فصائل المقاومة هي جزء من المجتمع والشعب العراقي يعرف دورها جيدا بالتالي ان الاطراف التي تتضرر من وجود هذه القوة تسعى الى تشويه المقاومة ودروها الفعال في العراق”.

وتابع الفرطوسي في حديثه قائلاً: أن “سلاح الفصائل المقاومة هو سلاح مرتبط بمنظومة الحشد الشعبي المرتبط بدوره برئاسة الوزراء وهذا ما هو مكتوب بالقانون العراقي وهو امر مسلم به لدى الجميع بالتالي هو سلاح منظبط اكثر من غيره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى