أخبارأمنيسلايدر

نجدة بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الأمنية في العاصمة خلال الـ 24 ساعة الماضية

قناة الإباء

أعلنت مديرية نجدة بغداد، الجمعة، عن حصيلة ممارساتها الأمنية المختلفة ضمن مناطق متفرقة من العاصمة ولجانبي الكرخ والرصافة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وقالت المديرية في بيان تلقت الإباء نسخة منه، “نفذت دوريات نجدة بغداد، وسرية الدراجات، ووحدة الكلاب البوليسية (K9) ممارسات أمنية مختلفة ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد ولجانبي الكرخ والرصافة، وتحديدآ قواطع نجدة (الزهور والغزالية) وكذلك تفعيل أجهزة حاسبات اللابتوب، والتي تحتوي على قاعدة بيانات للسيارات المطلوبة لأمور تحقيقية، وتأتي هذه الممارسات لتعزيز الأمن، وفرض هيبة الدولة، وتطبيق القانون في العاصمة الحبيبة بغداد“.

واوضحت، “حيث تم نشر الدوريات في أوقات متأخرة من الليل، ونصب سيطرات مفاجئة ثابتة ومتحركة في مناطق مختلفه بهدف تفعيل الأمن الوقائي بالشكل المطلوب، وتم توعية وتثقيف المواطنين بالابتعاد عن التجمعات قدر الإمكان، وارتداء الكفوف والكمامات حفاظا على صحة وسلامة الجميع”.

وتابعت، أن “حصيلة الممارسات الامنية كانت القبض على شخصين مطلوبين وفق المادة (٤ ارهاب) ضمن منطقة المنصور، والقبض على شخص يحمل سلاح غير مرخص ضمن منطقة الحسينية، والقبض على شخص قام باطلاق النار على دار ضمن منطقة الشعلة اثر خلاف عشائري وضبط بحوزتة بندقيتن كلاشينكوف“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى