أخبارمحليسلايدر

البصرة : اعتقال متهمين بترويج المخدرات واستخدام السلاح في نزاع عشائري

قناة الإباء

أعلنت شرطة البصرة اعتقال متهمين اثنين بترويج المواد المخدرة بالجرم المشهود في شط العرب، كما اعتقلت متهم في منطقة القبلة استخدم السلاح في نزاع عشائري وذلك في اطار سعيها لتقويض الجريمة في المحافظة.
وذكرت في بيان تلقت الإباء نسخة منه أن قوة من شؤون المخدرات و المؤثرات في شط العرب “تمكنت من اعتقال متهمين اثنين من مروجي المواد المخدرة في مناطق مختلفة من قضاء شط العرب وضبط بحوزتهما مواد مخدرة وادوات تعاطي المخدرات وبندقية كلاشنكوف”.
واشار الى ان “عملية الاعتقال تمت من خلال معلومات استخبارية دقيقة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما و إحالتهما الى القضاء”.
ودعت مديرية شرطة البصرة المواطنين في محافظة البصرة الى تقديم اي معلومات تساعد بالقبض على مثل هؤلاء المجرمين لتسليمهم للعدالة و ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة .
من جانب اخر اعلنت شرطة انه من خلال تنفيذ امر قبض قضائي في منطقة القبلة تمكنت مفارز مركز شرطة القبلة من القاء القبض على متهم مطلوب قضائيا وفق المادة 432 من قانون العقوبات العراقي لقيامه بتهديد المواطنين بإستخدام السلاح بسبب خلاف عشائري كما ضبط بحوزته بندقية كلاشنكوف وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وإحالته الى القضاء
وتمكنت شرطة البصرة مفارز مركز شرطة سفوان من القاء القبض على متهم لسرقة دراجة نارية وذلك بعد ورود اخبار الى مركز شرطة سفوان واحالته الى القضاء وتوقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات العراقي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى