أخباررياضةسلايدر

دوري الأمم: إسبانيا تُعادل ألمانيا في الثواني الأخيرة

قناة الإباء

تمكّن منتخب إسبانيا من الحصول على نقطة التعادل على أرض نظيره الألماني في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من المستوى الأول في مسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وكان المنتخب الألماني قريباً من الفوز بهدف لمهاجم تشلسي الإنكليزي الجديد تيمو فيرنر (51)، لكن مدافع فالنسيا خوسي لويس غايا نجح في إدراك التعادل في الثواني الأخيرة من الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وفي المجموعة ذاتها، فازت أوكرانيا على ضيفتها سويسرا 2-1.

وكانت المباراة الرسمية الأولى بين “لا روخا” و”المانشافت” بطل مونديال 2014 منذ نصف نهائي كأس العالم 2010 حين فاز الإسبان برأسية كارليس بويول قبل أن يحرزوا اللقب بالفوز على هولندا 1-0 في النهائي.

وخاض المنتخبان المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي، فإسبانيا لعبت من دون ماركو أسينسيو بسبب الإصابة وأداما تراوري وميكيل أوريازابال بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فيما قرّر يواكيم لوف مدرب “المانشافت” إراحة رباعي بايرن ميونيخ حارس المرمى مانويل نوير وسيرج غنابري وجوشوا كيميتش وليون غوريتسكا عقب التتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما غاب حارس مرمى برشلونة الإسباني مارك-أندريه تير شتيغن بسبب جراحة في الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى