أخبارأمنيسلايدر

الشيخ الكرعاوي: الامارات بحكم المرتد وسنغرقها مع الكيان الإسرائيلي وكل ومن ركب سفينتها

قناة الإباء

أكد المتحدث الرسمي باسم أنصار الله الاوفياء، الشيخ عادل الكرعاوي، أن من يقبل الصلح مع إسرائيل، فقد خرج عن الإسلام، مؤكدا ان “دولة المؤامرات” ركبت سفينة الخزي والعار.

وقال الكرعاوي، خلال كلمة له، في الوقفة التي نظمتها كتائب حزب الله بالعاصمة بغداد، رفضا للتطبيع الاماراتي مع الكيان الإسرائيلي، أن ” الإمارات دولة المؤامرات، ركبت سفينة الخزي والعار، بإعلانها تطبيق العلاقات مع الكيان الإسرائيلي وبحرت الى الخليج”.

وأشار الشيخ الكرعاوي، ان “هناك دول ستركب في سفينة الشيطان مع الإمارات، ضمنها حكومة السودان، ضنا منهم ان هذه السفينة ستذهب بهم الى بر الامن والأمان”. مشيرا الى انها “ستغرق حتما وتسقط بمن ركبها الى قعر البحر”.

وتابع ان “الحرب مع الصهاينة ليست حرب حكومات كما يعتقد البعض، او حرب ماء وبحر وهواء وارض، ولكن هي حرب الإسلام وحرب العقيدة والمبدأ والحضارات، فهم يحاربوننا بتوارتهم المزيفة، ونحن نحاربهم بالقران الحق الناطق بالله بالحق، ومن أجل نصرة المسلمين فلا بد من رجال ولابد من عدة وعديد وعقل وسواعد وقائد وقيادة”.

ونوّه الشيخ الكرعاوي، أن “الامارات أصبحت بحكم المرتد، بإعلانها ا لتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، وسنغرق إسرائيل كما سنغرق الإمارات ومن ركب سفينتها سفينة الخيانة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى