أخبارأمني

سامراء: احبطنا محاولات هجومية لداعش بثماني عمليات استباقية

قناة الإبـاء /بغداد

نفذت قيادة عمليات سامراء، أكثر من 8 عمليات استباقية بناء على معلومات استخباراية، اسفرت عن احباط محاولات لبقايا داعش محاولة زعزعزة الوضع الامني.
وقال قائد عمليات سامراء اللواء الركن جبار حاتم الدراجي، بحسب الوكالة الرسمية، إن “القوات الامنية نفذت أكثر من 8 عمليات استباقية بناء على معلومات استخبارية  خلال  الخمسة عشر يوماً الماضية، على اماكن  تواجد عصابات داعش الارهابية”.
وأضاف أن “المناطق التي شملت بالعمليات الامنية هي الفرحاتية، والبتار، ويثرب، والاسحاقي، وعذيب، ومناطق الجزر”، مبيناً أن “العمليات الاستباقية احبطت محاولات عصابات داعش الاهابية”.
ولفت إلى “وجود تنسيق عال بين القوات الأمنية، وقوات الحشد الشعبي والمواطنين ، حيث نعمل جميعا من اجل حماية سامراء وتحقيق الامن بشكل كامل، من خلال تنظيف مناطق المحافظة من بقايا العصابات الداعشية”.
وأوضح أن ” الامن في المنطقة لن يتحقق بشكل كامل مهما كانت حجم القوات الامنية والاستخبارية، الا بتعاون المواطنين، من خلال اخبار الاجهزة الامنية عن الحالات المشبوهة”.
وأكد أن “النازحين من أهالي القرى والنواحي والاقضية المحيطة بسامراء جميعهم عادوا الى مناطقهم، ماعدا الذين وجودوا أماكن بديلة للعيش سواء داخل العراق أو خارجه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى