أخبارأمني

شرطة البصرة تتحدث عن جهات تنشر شائعات مغرضة.. وتوجه رسالة للأهالي

قناة الإبـاء / بغداد

 

 

تحدثت قيادة شرطة محافظة البصرة، الخميس، عن جهات تنشر شائعات مغرضة في المحافظة، موجها رسالة إلى اهالي المحافظة.
وذكر بيان للقيادة حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، أنه “في الوقت الذي نمارس فيه واجبنا في حماية المجتمع من كل ما يعكر صفوة الأمن والاستقرار في محافظتنا الفيحاء، الا إن هنالك ايادي خبيثة تحاول نشر الاشاعات المغرضه لزرع التفرقة و أشاعة روح العداء بين المواطن والاجهزة الأمنية التي ما وجدت الا لحماية المواطنين”.
وتابع البيان: “نود ان ننبه اهل البصرة الى مخاطر الشائعات ومروجيها الذين يحاولون استغلال اي تصرف فردي لا يمثل المؤسسات الأمنية لفبركته وربطه بأحداث قديمة وغير واقعية ومرفوضة لدينا وتم محاسبة مفتعليها قانونيا”.
وأضاف، أن “المديرية تستذكر الجهود التي يبذلها رجال شرطة البصرة والتضحيات التي قدمت في محاربة الإرهاب والعصابات الإجرامية وعصابات المخدرات وكذلك التصدي لفايروس كورونا مع الكوادر الطبية في المحافظة حفاظا على سلامتكم”.
وأشار البيان، إلى “تأكيد مديرية شرطة محافظة البصرة على انها ستلاحق تلك الأيادي الخبيثة التي سيخيب مسعاها مرتكزين في ذلك على وعي المواطن البصري وعمق الصلة والترابط بين مديرية شرطة البصرة و المجتمع البصري”.
ودعا، إلى “توخي الدقة والحذر في نقل المعلومة والتحقق من المصادر الرسمية وعدم الانجرار وراء الاخبار الكاذبة التي يبثها الاعلام المغرض”، مردفا: “نعاهد المواطنين في محافظتنا الفيحاء اننا على العهد باقون وملتزمون بأداء دورنا الوطني في أداء الواجب الإنساني بالاضافة الى الواجب المقدس الا وهو حفظ الأمن والاستقرار في محافظتنا العزيزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى