أخبارأمني

بعد تسنمه المنصب.. قائد عمليات البصرة: لابد من السيطرة على النزاعات العشائرية

قناة الإبـاء /بغداد

اوضح قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام، أن ادارته للملف الأمني ستعتمد على ابناء محافظة البصرة، مؤكدا أن هدفه توفير الحماية لكل البصريين.
وقال صدام في تصريح صحفي ان ” عملنا يحتم علينا الوقوف بمسافة واحدة من الجميع من أبناء هذا المدينة المعطاء مدينة الشهداء والتاريخ الزاخر بالمجد  وصروحها العلمية والثقافية.
وتابع، سنعمل سوية على إيصال الصورة المشرفة والإيجابية عن البصرة وأهلها الكرام وسيكون للإعلام دور كبير في توثيق الحقيقة المغيبة عن الكثير الآن البصرة تستحق منا الكثير.
وأضاف سيكون للقيادة عمل وتنسيق مشترك مع الحكومة المحلية والمديريات الخدمية والوحدات الإدارية والمجالس البلدية لفتح المجال بشكل واسع الإنشاء المشاريع الخدمية والبنا التحتية وذلك عبر إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للمحافظة.
وأشار إلى أنه على الجميع تحمل المسؤولية الشرعية والوطنية في إسناد القوات الأمنية والعسكرية الآن الأمن حالة  تضامنية تعتمد بشكل رئيسي على الفرد والمجتمع
ودعا شيوخ العشائر لأخذ دورهم المهم والحقيقي في مجال النزاعات العشائرية خصوصا المستعصية منها والتي أصبحت الشغل الشاغل للقوات الأمنية ولابد من السيطرة عليها ولانسمح بأن تكون لغة السلاح والتخريب والعنف وقطع الطرق طاغية على الساحة البصرية الآن القوات الأمنية سيكون لها رأي آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى