رياضة

إنتر ينتفض في اللحظات الأخيرة ليصعق بارما

الإباء / متابعة

أحرز إنتر ميلان صاحب المركز الثالث هدفين في آخر ست دقائق عن طريق ستيفان دي فري وأليساندرو باستوني لينتزع الفوز 2-1 خارج أرضه على بارما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم رغم أداء ضعيف. وبهذا الفوز الذي استحقه إنتر بالكاد، يتأخر فريق المدرب أنطونيو كونتي بثماني نقاط وراء يوفنتوس المتصدر ويأتي خلف لاتسيو صاحب المركز الثاني بأربع نقاط مع تبقي عشر جولات على نهاية الموسم.

ومنح جرفينيو التقدم لبارما بعد انطلاقة فردية في الدقيقة 15، وعقب أداء متواضع دبت الحياة في إنتر فجأة عندما سجل المدافع دي فري هدف التعادل قبل أن يحرز البديل باستوني هدف الفوز بعد ثلاث دقائق أخرى.

وحصل توماسو بيرني حارس إنتر البديل على بطاقة حمراء وأمره الحكم بمغادرة مقاعد البدلاء بسبب الاعتراض في الشوط الثاني، وهو ثاني طرد له هذا الموسم الذي لم يظهر فيه على أرض الملعب بعد.

وكان كونتي مدرب إنتر موقوفا بسبب تراكم البطاقات الصفراء وبدا فريقه، الذي تعادل 3-3 بملعبه مع ساسولو يوم الأربعاء، مفتقدا صياح مدربه المتحمس خارج خطوط الملعب.

وتأخر إنتر عندما وصل جرفينيو إلى الخط الجانبي ثم انطلق إلى قلب الملعب متجاوزا أحد المدافعين قبل أن يطلق تسديدة منخفضة في شباك الحارس سمير هندانوفيتش.

وأهدر أندرياس كورنيليوس، الذي أحرز ثلاثية في فوز بارما 4-1 على جنوة في منتصف الأسبوع الماضي، فرصتين لزيادة تفوق فريقه بعد أن اخترق بارما دفاع إنتر.

وضغط إنتر على بارما في الشوط الثاني لكن دفاع الفريق صاحب الأرض، بقيادة المخضرم برونو ألفيس البالغ من العمر 38 عاما، نادرا ما بدا أنه سيخترق باستثناء محاولة من ألكسيس سانشيز تصدى لها الحارس لويجي سيبي.

لكن قبل ست دقائق على النهاية، أعاد لاوتارو مارتينيز الكرة برأسه إلى منطقة الجزاء بعد ركلة ركنية ولمسها دي فري لتدخل مرمى سيبي معادلا النتيجة.

وفقد بارما لاعبه يوراي كوتسكا بعد طرده بسبب الاعتراض، وفقد تركيزه تاركا باستوني بدون رقابة ليسجل برأسه إثر تمريرة عرضية من البديل الآخر فيكتور موزيس بعد ثلاث دقائق أخرى.

a.a

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى