أخباررياضة

رسمياً.. العراق يرفض مواجهة اوزباكستان ودياً

قناة الإباء

رفضت الهيئة التتطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، خوض مباراة ودية امام المنتخب الاوزبكي خلال شهر تشرين الأول المقبل.

وذكر بيان عن الهيئة تلقت /الإباء/ نسخة منه، ان “الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الاوزبكي لكرة القدم، لإقامة مباراة دولية ودية بين المنتخبين في الثامن من تشرين الأول المقبل في العاصمة الاوزبكية طشقند”.

واضاف أن “رئيس الهيئة التطبيعية، إياد بنيان، ناقش طلب الاتحاد الاوزبكي مع مدرب منتخبنا الوطني، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، الذي رفض الموافقة على خوض المباراة، لكونها سترهق اللاعبين أثناء السفر، فضلاً عن بُعد المسافة بين أوزبكستان وهونغ كونغ، والذي سيواجه منتخبنا الوطني في الثالث عشر من الشهر نفسه لحساب المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة”.

وبين أن “مدرب منتخبنا الوطني طالب بإقامة مباراة بالموعد المحدد لأيام الفيفا دي، مع أحد المنتخبات القريبة على هونغ كونغ، لكي يتمرس اللاعبون على أجواء الطقس، وكذلك لتسهيل السفر قبل خوض المباراة الرسمية في التصفيات الآسيوية أمام هونغ كونغ”.

وأشار الى أن “الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي، فاتحت عددا من الاتحادات في شرق آسيا لتأمين مباراة ودية مع أحد منتخباتها في الثامن من تشرين الاول المقبل، وبانتظار الموافقات الرسمية لتأمين المباراة الودية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى