سياسيأخبارسلايدر

لماذا هددت عشائر ذي قار القوات الامريكية ؟

قناة الإباء

حذرت عدد من العشائر في محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، القوات الامريكية من مغبة الإقدام على أيّ انقلاب عسكري أو فرض إرادةٍ سياسية أو أجنداتٍ غير دستورية وما شاكل ذلك من الحماقات التي من شأنها أن تجعلنا في مواجهة مفتوحة معه ومع جميع من يتعاون معه من العملاء.

وقال رئيس عشائر البوصالح الشيخ صباح البدر الرميض في تصريح له، إننا “وباسم ابنائنا الشرفاء والوطنيين نعلن الاستعداد والجهوزية التامة للدفاع عن كرامة الوطن والذود عن حمى الارض والعرض والمقدسات كافة من الجنوب إلى الشمال ومن الشرق إلى الغرب”.

واضاف الرميض، ان”القوات الامريكية تعرف شدة بأس عشائرنا وقوتها عبر التاريخ ، فنحن أبناء ثورة العشرين وابناء الفتوى المقدسة للمرجعية العليا حيث أذقنا المحتلّين والمعتدين مرارة الذّل والهوان والهزيمة”.

واشار الى انه “في الوقت ذاته نشدّ على سواعد أبنائنا من أبطال المقاومة الوطنية الشريفة ونقول لهم بوركتم وبوركت سواعدكم القابضة على سلاح العزّ والشرف”.

ودعا الرميض كافة أبناء عشائر البوصالح الى “الاستعداد التام والجهوزية العالية لمواجهة أي محتلّ يعتدي على ارض الوطن وأبناءه ، وشيوخ وأبناء عشائر ثورة العشرين جميعاً للاستعداد أيضاً لإعادة أمجاد أجدادهم في الدفاع عن الوطن والمقدسات” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى