أخبارمحليسلايدر

محافظ واسط: اكثر من 100 ألف مواطن كسروا حظر التجوال اليوم

الإباء/ متابعة

قال محافظ واسط، محمد جميل المياحي، اليوم الخميس، إن أكثر من 100 ألف مواطن كسروا حظر التجوال، اليوم الخميس، فيما أشار إلى أن بعض الاشخاص يعتبرون الحظر تحدٍ ويجب كسره.

وذكر محمد جميل المياحي، في بيان “يؤسفني ان أقول لكم ان اكثر من 100 الف مواطن اليوم خرقوا حظر التجوال في واسط، البعض يستهزء واخرين يتجاهلون والبعض يعتبرون الحظر تحدي ويجب كسره”.

وأضاف المياحي: “لنكن واقعيين، إن فرض الحظر ليس قرارا عبثيا او ليس لدينا عمل ونريد اذية الناس، لكن يبدو ان الكثير من اهلنا بالمحافظة لا يصدقون وجود خطر وقد بدأت المؤشرات، واليوم هناك زيادة مضاعفة بالاصابات في عموم المحافظات”، مبينا أن “كل التقديرات تقول ان الاسبوع القادم صعب وخطر وربما ينتشر الوباء في كل الاحياء والمناطق”.

وتابع، أن “دولا عظمى فتك بها الوباء وانهار النظام الصحي فيها والوفيات بالمئات يومياً”، مخاطبا الاهالي ان “مايحدث من اجلكم، وان اخوانكم بخلية الازمة وملاكات الصحة هم بشر، وبينهم من قد يتعرض للاصابة والموت”.

واشار محافظ واسط إلى ان “ماجعلني اكتب هذه الحقيقة، هو حجم العتب والاستغراب ان تحدث حالات تجاوز على التعليمات بطريقة مؤسفة وفقط في محافظتنا”، لافتا الى ان “البعض يطلب منا التصدي لمن يعارض ويمانع من خلال الاجهزة الامنية، والله احتارت الاجهزة الامنية هل تعتقل وتصبح غير جيدة ام تسكت وتعم الفوضى”، محذرا في ذات الوقت من أنه “اذا بقى الجهل والفوضى وعدم الشعور بالمسؤولية يسيطر على عقول البعض، والله سنندم جميعا”.

HJ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى