أخباردولي و عربي

العدوان السعودي يواصل خرق الهدنة ويقصف أحياء بمدينة الحديدة والدريهمي

الإباء/ متابعة

قصفت قوى العدوان السعودي بعدد من قذائف الهاون شارع صنعاء ومدينة الشعب، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية جديدة في شارع الـ 50 بمدينة الحديدة، كما قامت بتمشيط مكثف لقوى العدوان بمختلف العيارات على أماكن متفرقة من مدينة الحديدة وكيلو 16، وقصف بعدد من قذائف الهاون على شارع الخمسين وكيلو 16 ومدينة الدريهمي المحاصرة.

قصفت قوى العدوان السعودي بعدد من قذائف الهاون شارع صنعاء ومدينة الشعب، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية جديدة في شارع الـ 50 بمدينة الحديدة، كما قامت بتمشيط مكثف لقوى العدوان بمختلف العيارات على أماكن متفرقة من مدينة الحديدة وكيلو 16، وقصف بعدد من قذائف الهاون على شارع الخمسين وكيلو 16 ومدينة الدريهمي المحاصرة .

وذكر مصدر أمنيّ يمنيّ أنّ قصفًا مدفعيًا لقوى العدوان استهدف منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه وقرية الدحفش بمدينة الدريهمي المحاصرة، وأطلقت قوى العدوان أكثر من 18 قذيفة مدفعية على مزارع المواطنين ومنازلهم في قريتي الشجن والدحفش بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، كما استهدف قصف مدفعي لمرتزقة العدوان منطقة الفازة وقصفوا بست قذائف هاون منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وبذلك فإن خروقات قوى العدوان بلغت 166 خرقًا بينها 18 اعتداءً على رقابات الصالح وكيلو 16 والمنظر، وتحليق ست طائرات تجسسية في أجواء المنظر ومدينة الفازة والجبلية ومدينة الحديدة وكيلو 16.

HJ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى