سياسيأخبار

عبد المهدي: يجب الالتزام بمقررات خلية الأزمة وتنفيذها لتجنيب المواطنين من الاصابة بكورونا

قناة الإبـاء /بغداد

عقد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء، اجتماعا بخلية الأزمة بشأن كورونا، فيما شدد على ضرورة الالتزام بمقررات خلية الأزمة وتنفيذها لتجنيب المواطنين من الاصابة بالفايروس.
وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه ان “خلية الأزمة المشكّلة بموجب الأمر الديواني رقم 55 لسنة 2020 عقدت اجتماعا برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي”، مبينا انه “جرى بحث شامل للإجراءات الوقائية والاحترازية والجهود التي تبذل لمواجهة فايروس كورونا ومنع تفشيه وآخر التطورات عن الاصابات وحالات الإستشفاء”.
واضاف انه “تم مناقشة تنفيذ القرارات السابقة الصادرة عنها، والتعاون الجاري مع بقية دول العالم لتفادي هذا الخطر والاستفادة من التجارب الدولية ومواكبتها “.
واكد عبد المهدي خلال الاجتماع “على ضرورة الالتزام بمقررات خلية الأزمة وتنفيذها لتجنيب المواطنين في عموم البلاد خطر الاصابة بهذا الفايروس والمضي بإتخاذ الإجراءات التي تراها الخلية ضرورية وتكثيف حملات الوعي الصحي”.
ووجه عبد المهدي “الجهات كافة بتوفير كل اسباب الدعم والمساندة لهذه الجهود وتمكين ملاكات وزارة الصحة والبيئة والفرق الصحية والجهات الساندة من أداء واجباتها وتسهيل مهمتها وفقا للقانون والمصلحة العامة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى