أخباردولي و عربيسلايدر

الحرس الثوري يتحدث عن “معلومات لم تكشف” حول قصف عين الأسد

الإباء/ متابعة

قال قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد حاجي زادة، إن هناك الكثير من المعلومات حول استهداف قاعدة “عين الأسد” في العراق لم تكشف بعد.

وقال زادة في تصريح اوردته وكالة “تسنيم”، اليوم الجمعة، إن الهجوم الصاروخي للحرس الثوري الإيراني على قاعدة “عين الأسد” الأمريكية بالعراق، في الثامن من الشهر الماضي، لم تكشف تفاصيله كلها بعد.

وأشار قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري إلى أن المعلومات حول هذا الهجوم الإيراني، والتي لم تكشف، كثيرة، وهي بحاجة لجلسة مستقلة ليعلم الشعب الإيراني المزيد عنها.

وتابع العميد حاجي زادة: أن المعلومات التي لم تكشف كثيرة، وهي بحاجة لجلسة مستقلة ليعلم الإيرانيون الأعزاء المزيد عن هذه العمليات، فما لم يكشف عنه كثير جدا.

وأوضح قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري الإيراني أنه من المحتمل بعد فترة أن تقول وسائل الإعلام إن عددا من الجنود الأمريكيين أصيبوا بـ”موت دماغي خفيف” (في إشارة تهكمية لما أفاد به الإعلام الأمريكي بإصابة عدد قليل من الجنود الأمريكيين بارتجاجات دماغية خفيفة).

وأفادت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، يوم الجمعة الماضية، بتزايد عدد المتضررين جراء قصف إيران لقواعد عسكرية أمريكية في العراق بالصواريخ، حيث بلغ عدد العسكريين الأمريكيين الذين اكتشفت عندهم إصابة جمجمية مخية خفيفة، 64 شخصا، حتى اليوم.

HJ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى