أخبارأمني

الحشد الشعبي للمرجع السيستاني: سنبقى رهن اشارتك في الدفاع عن العراق وشعبه

قناة الإباء
أكد ابناء الحشد الشعبي، الخميس، أنهم سيبقون رهن إشارة المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، في الدفاع عن العراق وشعبه وأرضه ومقدساته.
وذكر اعلام الحشد في بيان تلقت /الإباء/ نسخة منه، أن “ابناء الحشد الشعبي تلقوا بقلق بالغ وعميق نبأ تعرض مرجعنا المفدى صاحب الفتوى العظيمة سماحة السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) الى كسر في عظم الفخذ بعد تعرض قدمه اليسرى الى التواء واجرائه عملية جراحية”.
وأضاف البيان: “ومنذ اللحظات الأولى يتضرع ابناؤه وجنوده الاوفياء من مقاتلين ومنتسبين وقادة وآمرين ومدراء تشكيلات بالدعاء الى الله عزوجل ان يحفظ والدانا الحنون وخميتنا التي يستظل العراق بها، فلطالما كان سماحته درعا حصينا لنا ويجهد بالدعاء والتضرع الى ابنائه المقاتلين في ساحات القتال”.
وشدد أبناء الحشد، بالقول: “ابناؤك وجنودك يا سيدي سيبقون رهن اشارتك في الدفاع عن العراق وأرضه وشعبه ومقدساته.. وكلنا دعاء ورجاء بأن يمن الباري عزوجل عليكم بموفور الصحة والعافية وان يطيل في عمركم الشريف”.
وأعلن المكتب الإعلامي للمرجع الديني الأعلى، السيد علي الحسيني السيستاني، صباح اليوم الخميس، لتعرض الأخير لإصابة في عظم الفخذ وستجري عمليه له اليوم.
وقال المكتب نقلا عن مصدر مسؤول، إن “سماحة السيد (دام ظلّه) تعرض في الليلة الماضية لالتواء في الرجل اليسرى ادى الى كسر في عظم الفخذ وستجرى له عملية جراحية هذا اليوم – ان شاء الله – باشراف فريق طبي عراقي”.
وأضاف البيان: “نرجو من المؤمنين الكرام ان لا ينسوا سماحته من الدعاء”.
ورفض المرجع الديني الأعلى نقله إلى خارج العراق لتلقي العلاج بعد إصابته بساقه، مصرا على إجراء عمليته على يد الأطباء العراقيين.
وقالت مصادر مقربة من المرجعية الدينية العليا، إن “سماحة السيد السيستاني رفض رفضا قاطعا لمقترح نقله الى خارج العراق بغية اجراء العملية الجراحية لسماحته بسبب اصابته ليلة أمس”.
وأضافت المصادر، أن “المرجع الديني شدد على اجرائها في العراق و على أيدي الأطباء العراقيين”.
وأفادت مصادر طبية، الخميس، بنجاح العملية الجراحية التي اجريت اليوم للمرجع الديني الأعلى بالعراق السيد علي السيستاني بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى