أخباررياضةسلايدر

الكشف عن اسباب خروج الاولمبي من نهائيات آسيا

قناة الإباء
كشف مدرب المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم، عبد الغني شهد ،الثلاثاء، اسباب خسارة المنتخب وخروجه من بطولة نهائيات اسيا الجارية في تايلند.
وقال شهد في المؤتمر الذي أعقب التعادل مع تايلند، إن “من تابع اللقاء وجد ان التسعين دقيقة للمباراة شهدت فرصا متبادلة للفريقين، والدقائق العشرة الاخيرة كان بامكاننا تغيير النتيجة وكسب المباراة”.
وأضاف، أن “من المؤشرات التي مرت بالفريق وخلال المباريات الثلاث ضغط الفريق العراقي كثيرا الا أن نهاية الهجمات كانت مشكلتنا، والجمهور العراقي يعرف جيدا ماحدث للفريق قبل البطولة، ولو توفر لنا لاعب صريح يجيد التهديف لاستثمرالفرص الكثيرة، لانه حين تنتقل الى النهائي لابد ان يتوفر لديك لاعب يختم الهجمة”.
وأكد: “لايوجد اعتراض على قرارات الحكم”، متسائلاً: “لو حدثت حالة مشابهة للمنتخب العراقي كحالة ركلة الجزاء لتايلند، هل يتعامل معها الحكم بنفس المعيا؟”.
وأشار مدرب المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم، إلى أنه “صنعنا جيلا من مواليد 99 و2000، وهذا ماقلته خلال مباريات البطولة”.
وكان منتخبا استراليا وتايلند، قد تأهلا الى دور الثمانية عن المجموعة الاولى من نهائيات آسيا الجارية في تايلند، فيما ودع المنتخبان العراقي والبحريني البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى