أخباراقتصاد

سمنـت النجـف يحصل علـى شهـادة الجـودة العالميـة ويحقق ١٢٩% مـن خطـة الإنتـاج والمبيعـات

قناة الإبـاء /بغداد

أعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الأحد، عن حصول معمل سمنت النجف الأشرف التابع لها على الأصدار الجديد لشهادة الجودة العالمية من قبل شركة (BUREAU VERITAS) الفرنسية المانحة للمواصفات الجديدة (ISO 9001-2015) .

وقال مدير عام الشركة المهندس حسين محسن الخفاجي في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، إن “شركة (BUREAU VERITAS) ) الفرنسية منحت شهادة الجودة العالمية لمعمل سمنت النجف الأشرف بعد أستكمال الفحوصات والتدقيق وبعد زيارات ميدانية دون تأشير أي حالة عدم مطابقة لنظام معايير إدارة الجودة العالمية”.

وأضاف الخفاجي، أن “هذا المنجز جاء نتيجة خبرة كوادر الشركة المتراكمة وجهودهم الحثيثة وحرصهم على مواكبة تحديثات الجودة الدولية ضمن معايير الشركات العالمية”، مبينا أن “منتجات الشركة في كافة معاملها خاضعة للفحوصات المختبرية والميدانية وتحمل مواصفات عالية في الجودة”.

وكشـف المدير العام عن أن “معمل سمنت النجف الأشرف حقق ١٢٩% من خطة الإنتاج والمبيعات لشهر تشرين الثاني الماضي ضمن خطط الشركة المعدة لزيادة الإنتاج والتسويق التي تسير بانسيابية وأعلى مما مخطط له محققاً نسبة تطور بالإنتاج والمبيعات بلغت (122%) للفترة من 1/1 ولغاية 30/ 11/ 2019 مقارنة بذات الفترة من العام السابق 2018”.

وأكد “سعي الشركة لتقديم أجود المنتجات لزبائنها وبأنسب الأسعار حيث يطرح معمل سمنت النجف الأشرف منتجه من السمنت العادي بسعر (٦٨) ألف دينار للطن المكيس الواحد إضافةً إلى أستمرار الشركة بتغطيتها حاجة السوق المحلية بالتعاون مع القطاع الخاص بعد قرار منع أستيراد السمنت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى